مسابقات ثقافية متنوعة في عدد من مدارس الصيف بالمحويت… 

محويت نت

تواصل اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة المحويت اليوم تنفيذ مسابقات علمية وثقافية لطلاب عدد من المدارس الصيفية في عدد من المديريات.

 

وخلال فعالية المسابقات الطلابية بحضور وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ شرف عبدالرحمن ومدير عام مديرية المدينة العقيد غمدان العزكي وعضو المجلس الإشرافي بالمحافظة الأستاذ علي شرف الدين وعدد من القيادات التربوية أشادت كلمات متعددة بدور المدارس الصيفية في بناء القدرات وتنمية المهارات وحشد طاقات الشباب للمشاركة في عملية التنمية والنهوض بالوطن .

 

شملت المسابقات التي شاركت فيها المدارس الصيفية المغلقة من مديريات الخبت ومدينة المحويت والطويلة وحفاش ، القرآن الكريم وعلومه والثقافة القرآنية والفقه والسيرة النبوية والثقافة العامة في مستويين.

 

نتائج المسابقات اضهرت تأهل فريق مديرية الخبت وفريق مديرية الطويلة لتقام مسابقة وتنافس شديد بين الفرق المتأهلة

 

المسابقات التي نظمت جرت في إطار كل مديرية ليأتي بعد ذلك التصفيات على مستوى المراكز التي تشمل كافة المديريات، وسيليها المسابقات النهائية على مستوى المحافظة.

 

 

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين في تصريحات متعددة على هامش عدد من الفعاليات ، أهمية المسابقات الثقافية لاكتشاف الطلاب الموهوبين والمبدعين في المجالات العلمية والثقافية والدينية وعلوم القرآن.

 

وثمن جهود القائمين على المدارس الصيفية ودور اللجان التنفيذية في احتواء الطلاب والطالبات والاهتمام بالشباب والنشء والحرص على إعدادهم روحياً وذهنياً.

 

وفي ختام المسابقات، ، تم تكريم الفرق الفائزة بجوائز عينية تحفيزية وذلك للمستوى المتميز الذي عكسوه خلال الفترة الماضية

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق