مسيرة جماهيرية كبرى بالمحويت إحياء للذكرى السنوية للصرخة.. 

محويت نت

شهدت محافظة المحويت عصر اليوم الجمعة مسيرة شعبية حاشدة في بمدينة المحويت مركز المحافظة إحياء للذكرى السنوية لشعار الصرخة في وجه المستكبرين.

 

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المعبرة عن ثقافة الشعار والبراءة من الطغاة والمستكبرين والمنددة بثقافة التطبيع التي يسعى الأعداء لتسويقها في أوساط الأمة بمساعدة بعض الأنظمة العميلة التي ارتهنت للعدو.

 

وخلال المسيرة الجماهيرية التي حضرها وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والإشرافية والأمنية ألقى مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي كلمة تحدث خلالها عن أهمية شعار الصرخة في وجه الاستكبار ودوره في توجيه بوصلة العداء لأعداء الأمة وإفشال مشاريع الأعداء الهادفة إلى حرف بوصلة العداء في اتجاهات يرسمها الأعداء خدمة لمصالحهم.

 

وأشار الهطفي إلى إن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران قبل أكثر من عشرون عاما كان بمثابة شرارة أطلقت العنان في مواجهة المشاريع الأمريكية والإسرائيلية الهادفة إلى تدجين الأمة وسلبها حريتها وكرامتها ومقدساتها.

 

 

وأكد أن صوت اليمنيين سيبقى صادحا بشعار البراءة مهما كانت التحديات وأن صوت الحق سيبقى صداحا وحاضرا في مواجهة الظالمين مشيراً في كلمة المناسبة إلى أن الشهيد القائد حين أطلق شعار الصرخة فقد عبّر من خلاله عن الملايين في العالم من الذين اكتووا بنيران وحروب دول الاستكبار في كل بقاع العالم.

 

بيان المسيرة والذي ألقاه مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم شهاب عامر أكد في مجمله على أن الشعار هو عنوان لمشروع قرآني عملي متكامل شامل لكل جوانب الحياه يعيد للأمة هويتها ويحقق لها نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها

 

#الشعار_سلاح_وموقف

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق