إحياء للذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد.. امسيات في عدد من مديريات المحويت..

محويت نت

إحياء للذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح علي الصماد شهدت مديريات الطويلة والجبل وحفاش أمسيات رسمية وشعبية إحياء للذكرى الغالية على قلوب أبناء الشعب اليمني تجاه أبرز الشخصيات المحنكة التي حكمت البلد في أحلك الظروف

 

واستعرضت الفعاليات التي حضرها القيادات المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية نماذج من حياة وشجاعة الشهيد في مواجهة العدوان وإدارة شئون البلاد… مؤكدة على أن اليمن سيظل مقبرة الغزاة وستتحطم أحلام قوى العدوان والمرتزقة على صخرة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية، وسيخرج الغزاة والمحتلون من الأراضي اليمنية تلاحقهم لعنات الأجيال وتبعات الهزائم النكراء.

 

وأشارت الكلمات إلى ضرورة التمسك بمشروع الرئيس الصماد وتجسيده على الواقع .. لافتة إلى أن الشهيد الصماد جسد الأنموذج الأرقى في النزاهة والتضحية للمدرسة المحمدية والمسيرة القرآنية، ما يتطلب السير على نهجه

 

وحثت كلمات المشاركين علی السير على درب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومشروعه ” يد تحمي .. يد تبني” في بناء الدولة ومواجهة العدوان.

 

وأكدت على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيدة بالانتصارات التي يسطرها المرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة لمواجهة قوى الغزو والعدوان.

 

تخلل الفعالية فقرات متنوعة وقصائد نوهت بتضحيات الشهيد الصماد في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق