جبل المحويت تدشن حملة إعصار اليمن..

محويت نت

برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي محمد المشاط دشنت اللجنة الرئاسية واللجنة المركزية بمحافظة المحويت اليوم حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار بمديرية الجبل بحضور وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش وعضو مجلس النواب الشيخ قاسم حبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير عام مكتب الزراعة محمد الجرادي ومدير عام الكهرباء إبراهيم حبيش

 

وخلال إجتماع استثنائي بحضور مدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش وعضو لجنة إعصار اليمن الشيخ محمد القرم والقيادات التنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية أكد الاجتماع أن الإمعان في الحصار وسفك دماء الأطفال والنساء لن تُخضع الشعب اليمني، بل تدفع بأبنائه إلى مقدمة الصفوف لحماية الأرض والعرض والسيادة الوطنية مهما بلغت التضحيات.

 

وأشار الاجتماع إلى صمود أبناء مديرية الجبل ودرهم في رفد الجبهات بالمال والرجال داعياً في الوقت عينه إلى مواصلة رفد الجبهات والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى والأسرى والمفقودين وإلى أهمية دعم جهود التعبئة العامة والتصدي لجرائم العدوان والمرتزقة..

 

وأشاد الاجتماع بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكداً أن تشديد الحصار وارتكاب الجرائم بحق الأسرى، تستدعي المزيد من التحرك والنفير لتطهير اليمن من دنس الغزاة والمعتدين.

 

وأكد الاجتماع أن الشعب اليمني سينتصر ببأس أبنائه وجيشه ولجانه البواسل وصمود الشعب اليمني .. داعياً المتورطين بالخيانة إلى الاتعاظ من الهزائم ومؤشرات الانتكاسات في مختلف الجبهات.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق