في إطار إعصار اليمن.. إجتماع قبلي موسع بطويلة المحويت..

محويت نت

1443/7/30ه

في إطار إعصار اليمن.. إجتماع قبلي موسع بطويلة المحويت..

شهدت مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم اجتماعاً قبليا حاشدا في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والاستنفار في مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ مايقارب السبعة أعوام

 

 

وخلال الاجتماع القبلي الموسع الذي حضره وزير النقل اللواء عامر المراني وعضو مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم وألقيادات التنفيذية والاشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية أكدت عدد من الكلمات أن الحملة تأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد من خلال التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لرفد الجبهات ومواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراه، خاصة مع دخول العدوان عامه الثامن.

 

ودعت الكلمات إلى استنهاض الجهود في مواصلة الصمود التي جسدها أبناء اليمن خلال المرحلة السابقة في مواجهة العدوان .. مبينة أن اليمن يتعرض لمؤامرة لم يسبق لها مثيلاً في التاريخ المعاصر، وصلت إلى مرحلة التمادي المفرط وما يزال ولا يوجد أمام أبناء اليمن سوى التوجه لسحق جبروت العدوان.

 

وأشارت الكلمات إلى ما يتعرض له الوطن والأمة من مؤامرات وتكالب قوى الشر وأذنابها.. لافتة إلى ما حمله الشهيد على عاتقه من مسؤولية النهوض بالأمة ومقارعة قوى العدوان، واستنهاض الهمم لإخراج الأمة من واقعها وإعلان سلاح المقاطعة وإسقاط كافة أجندات الولاية المفروضة على الوطن من قبل الغرب وأعوانه.

 

 

وأشارت إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى الشهيد القائد في البذل والعطاء والتضحية .. داعية إلى استشعار المسؤولية واستنهاض الجهود في التعاطي مع مرحلة الإعصار المزلزل، خاصة والشعب اليمني على مشارف الانتصار.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق