إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد.. مكتب التربية والتعليم بالمحويت يقيم معرضاً بالمناسبة.. 

محويت نت

تتعدد الفعاليات والأنشطة في محافظة المحويت إحياء لذكرى استشهاد مؤسس المسيرة القرآنية السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه بين ثقافية وخطابية وفنية رسمية وشعبية

 

حيث افتتح مدير مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ إبراهيم حمود الزين ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومعه والتعبئة العامة الأستاذ عامر الاقهومي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ شرف عبدالرحمن ورئيس شعبة التعليم الأستاذ علي ذياب وعدد من القيادات التربوية معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية.

 

المعرض عبر عن عظمة الروح الجهادية التي غرسها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه في نفوس اليمنيين.

 

كما عبرت المجسمات واللوحات عن جرائم العدوان في حق المستضعفين من الشعب اليمني عامة ومن البنية التحتية للمدارس والمباني التربوية مفاده عدوان ممنهج ضد العملية التعليمية والتربوية في بلادنا.

 

وخلال تدشين المعرض أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم حمود الزين إلى عظمة المشروع القرآني الذي نهجه الشهيد القائد في وقت ومعضم البلدان العربية تخضع للسيطرة الامريكية.

 

وأكد الزين على حاجة الأمة للمشروع القرآني خاصة في ظل ما تواجهه من استهداف من قبل أعدائها.. لافتا إلى حكمة وشجاعة الشهيد القائد، وأهمية التمسك بكتاب الله للنهوض بواقع الأمة وتحقيق عزتها.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق