جبل المحويت أمسية ثقافية مركزية بمناسبة ذكرى إستشهاد شهيد القرآن السيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.  

محويت نت

الخميس 23رجب الموافق 24_فبراير2022م

تحت شعار الهوية الإيمانية وعلاقتها بالمشروع القرآني أقامت مديرية جبل المحويت فعالية ثقافية مركزية بمناسبة ذكرى إستشهاد شهيد القرآن السيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

 

 

وفي الفعالية أشار مشرف عام المديرية الأستاذ علي الشاحذي في كلمة ترحيبة إلى مناقب الشهيد القائد وأخلاقه ومواقفه في مقارعة المستكبرين، لافتا إلى دور المشروع القرآني الذي أسسه في تصحيح مسار الأمة ومحاربة الثقافات المغلوطة.

 

وحث على استلهام الدروس من سيرة حياته والسير على نهجه وتحمل المسئولية في مواجهة أعداء الأمة.

 

من جانبه تحدث المجاهد طلال السنحاني أبو صالح خلال كلمة المناسبة عن جزى من شخصية ومواقف وأخلاق الشهيد القائد. وأشار إلى ما شهدته الأمة على مر التاريخ من أحداث مأساوية، وما تواجهه اليوم من هجمة أمريكية صهيونية.

 

وتطرق إلى ما تعرض له اليمن من هيمنة أمريكية واستهداف لقدراته الدفاعية ونسيجه الاجتماعي.

 

وأشار السنحاني إلى حاجة الأمة للمشروع القرآني خاصة في ظل ما تواجهه من استهداف من قبل أعدائها.. لافتا إلى حكمة وشجاعة الشهيد القائد، وأهمية التمسك بكتاب الله للنهوض بواقع الأمة وتحقيق عزتها.

 

 

كماء القيت خلال الفعالية عدد من القصايد الشعرية ألقاها الشاعر كمال الذيباني والشاعر النجار والشاعر يونس النزيلي ومشاركه بكلمه عن المناسبة لأحد أشبال المسيرة أيمن الشاحذي

 

 

حضر الفعالية عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية.

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق