المحويت… مديرية ملحان تختتم فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية

محويت نت

2021/7/12م

المحويت… مديرية ملحان تختتم فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية

تحت شعار علم وجهاد شهدت مديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم فعالية مركزية اختتاما لأنشطة وفعاليات المدارس وأنشطة المراكز الصيفية

وفي حفل الاختتام بحضور مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ومدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي ومسؤول التعبئة العامة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير فرع هيئة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبد الرحيم الصلوعي ومدير عام مديرية ملحان يحيى القاضي أشاد الهطفي بمستوى التفاعل والتحاق الطلاب بالمراكز الصيفية لتنمية قدراتهم وإكسابهم مهارات في مختلف المجالات .

وأشار الهطفي إلى أهمية المراكز الصيفية في تحصين الاجيال من المفاهيم والأفكار المغلوطة واستغلال مواهبهم و قدراتهم بما يعود عليهم بالنفع .

فيما نوه مدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي بتفاعل الطلاب في الأنشطة الصيفية ومشاركاتهم في مجالات الخطابة والشعر والإنشاد  والمسرح مشيداً بمستوى الأداء الفاعل الذي تكلل بإنجاح الرسالة التنويرية وأهداف وخطة البرامج الصيفية

من جانبه نوه مدير عام المديرية يحيى القاضي في كلمته الترحيبية ونوه بمستوى الوعي المجتمعي تجاه المدارس الصيفية في تحصين الأبناء واستغلال أوقات فراغهم.. مثمنا جهود المعلمين والمعلمات  والقائمين على الأنشطة الصيفية.

وخلال الحفل الذي تخلله عدد من المشاركات في مجالات الإنشاء والخطابة والشعر تم تكريم الطلاب والمبرزين من المعلمين. بالهدايا الرمزية والشهادات التقديرية  .

حضر الحفل نائب مسؤول وحدة الثقافة القرآنية عبد المجيد الوادعي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وقيادات تربويّة وأمنية وشخصيات اجتماعية.

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق