بفعالية مركزية مديرية حفاش بالمحويت تختتم فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية..

محويت نت

2021/7/12م

بفعالية مركزية مديرية حفاش بالمحويت تختتم فعاليات وأنشطة المدارس الصيفية..

اختتمت مديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية في نسختها السنوية لهذا العام بحضور كبير أكد على أهمية المدارس الصيفية ومشددا على أن يكون العام القادم أكثر حضوراً ودعماً للمدارس الصيفية ذات الأثر الكبير

وفي الفعالية المركزية التي جرت بحضور نائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله زيد شايم ومسؤول وحدة الثقافة القرآنية الأستاذ عبد الغني الدرب ومسؤول وحدة شؤون العاملين الأستاذ خالد الماخذي ومدير عام مديرية حفاش الشيخ محمد القرم ومشرف عام المديرية ابو بدر الوائلي أشاد نائب مشرف عام المحافظة الأستاذ عبدالله شايم بجهود الجميع في إنجاح أنشطة المدارس والدورات الصيفية بالمديرية والتي ساهمت في تعزيز الوعي في أوساط الطلاب وتحصينهم من الأفكار والثقافات المغلوطة.

وثمن صمود الكادر التعليمي والقائمين على المدارس الصيفية في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تنّمي قدرات ومهارات الشباب في مختلف المجالات.

وحث شايم الطلاب على تطبيق ما تلقوه من معارف في حياتهم العلمية والعملية، ليكونوا قدوة لأقرانهم.

مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ أحمد الزين أشار ، إلى أهمية المدارس الصيفية في إيجاد أجيال متسلحة بالثقافة القرآنية.. مثمناً دور قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وكل القائمين على الأنشطة والفعاليات في إنجاح المدارس الصيفية.

بدورهم طلاب المدارس الصيفية أشاروا في كلمات المشاركين إلى أنشطة المدارس الصيفية وما تضمنته من دروس في حفظ القرآن الكريم والعلوم الدينية وبرامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية وغيرها.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادة السلطة المحلية والاشرافية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ، فقرات فنية، وتكريم المتفوقين بهدايا وجوائز…

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق