تفقد سير الإختبارات للشهادة الثانوية العامة في عدد من مراكز مديرية المدينة وجبل المحويت

تفقد سير الإختبارات للشهادة الثانوية العامة في عدد من مراكز مديرية المدينة وجبل المحويت

محويت نت

28يونيو 2021م

 

تفقد مدير عام التعليم الأكتروني بوزارة التربية والتعليم أ/محمد احمد شرف الدين ومدير مكتب التربية والتعليم ورئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة أ/إبراهيم حمود محمد الزين برفقة نواب رئيس اللجنة الفرعية أ/علي أحمد المحويتي وأ/شرف عبد الرحمن شرف أ/عادل محمد القاضي، اليوم سيرإختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021م في يومها الثاني لمادة الفيزياء بعدد من مراكز مديرية المدينة ومديرية جبل المحويت عزلة الوسط.

 

وقبل بداية الأختبار بنصف ساعة قاموا بالأطلاع على مظروف أسئلة مادة الفيزياء والتأكد من صحة الختومات فيه كما قاموا بالأشراف على فتحه في مركز الفوز المركزية.

وخلال زيارتهم لمركز عائشة بالمدينة و الإنتقال لمركز النور بهجرة عنبر ومركز النجاح بالعرقوب، ومركز النصر بالقرون بنات بمديرية جبل المحويت.

 

اطلعا شرف والزين على سير الاختبارات بهذه المراكز،و عملية التتظيم و الألية المتبعة في ذلك، ومدى مراعات الجوانب الاحترازية والصحية للطلاب والطالبات أثناء ادائهم الاختبارات.

 

حيث ثمنا جهود مكتبي التربية والتعليم بالمديريتين على مايقدموه من جهودلانجاح العملية التربوية والتعليمية عامة و اختبارات الشهادة العامة بشكل خاص، وكذاجهودرؤساءالمراكز الاختبارية في نجاح الاختبارات الذي يعد رسالة واضحة لدول العدوان بأننا مستمرون في بناء دولة وتعليم حقيقي .

 

وأثناءمرورهم في قاعات الأختبارات تلمسو انطباعات الطلاب و الطالبات حول اختبارات مادة الفيزياء لهذا العام بطريقتها الثانية (نظام الأتمته)، أكد مدير التعليم الأكتروني بالوزارة حرص وزارة التربية والتعليم على الارتقاء بالعملية التعليمية ورفع تظلمات الطلاب والطالبات الى الوزارة لإيحاد الحلول لها.

 

رافقهم في هذه الزيارات عدد من أعضاءاللجنة الفرعية بالمديريتين والمحافظة.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق