اللجنة الفرعية بالمحويت تناقش الاستعدادات لإجراء اختبارات الشهادة.. 

محويت نت

2021/6/22م

اللجنة الفرعية بالمحويت تناقش الاستعدادات لإجراء اختبارات الشهادة..

ناقشت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة المحويت اليوم ترتيبات إجراء اختبارات الشهادة العامة (الأساسية والثانوية) للعام الدراسي 2020 ـ 2021 م التي ستبدأ في الـ 26 من يونيو الجاري.

 

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ العزي الشجاف ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين ونائبيه شرف عبدالرحمن وعلي المحويتي ورؤساء الشعب ومدراء فروع مكتب التربية والتعليم بالمديريات إلى عدد من القضايا والجوانب المتعلقة بالاختبارات في المحافظة  التي تواجه  حر الصيف والقصف و الحصار من قبل العدوان ومرتزقته.

 

و اعتمدت اللجنة جملة من الإجراءات التي تضمن تسهيل إجراء إختبارات الشهادة الثانوية والاساسية بشكل سلس ومنظم بعيداً عن الصعوبات والعوائق

 

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة إبراهيم الزين ، في الاجتماع على ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة لتجاوز الاختلالات التي قد تعترض سير الاختبارات، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته بتميز الأداء هذا العام.

 

و ثمنت اللجنة جهود قيادة المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات لتسهيل الإختبارات وأهمية تعاون كافة الجهات الرسمية في إنجاح الإختبارات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ مايقارب السبعة أعوام

 

كما ناقش الاجتماع سير العمل في المدارس الصيفية وضرورة العمل على إنجاح هذه المرحلة التعليمية الهامة…

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق