فعالية خطابية في يوم الصمود الوطني لعدد من المكاتب الخدمية بالمحويت

محويت نت

نظمت ديوان عام محافظة المحويت وفرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وفرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة ومكاتب الموارد المائية والكهرباء والتأمينات والمعاشات بمحافظة المحويت فعالية خطابية وثقافية إحياءً اليوم الوطني للصمود ١٤٤٢ – ٢٠٢١ .

وفي الفعالية التي حضرها مكتب المحافظ أحمد مروان ومسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة علي عبدالكريم و مدير الكهرباء إبراهيم حبيش و التأمينات محمد النزيلي والشؤون المالية بمكتب مياه الريف يحيى الشامي ونائب مدير مكتب المياه والصرف الصحي خالد عليان ومكتب حماية البيئة محمد الشعثمي القيت عدد من المحاور التي استعرضت محطات وانجازات ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان السعودي الامريكي في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية وغيرها

كما أشادت الكلمات بالصمود الأسطوري والثبات الراسخ لأحرار هذا الشعب في مواجهة للعدوان على مدى ست سنوات كلا في موقعه ومجاله .

و مستعرضه جانبا من المواقف الشامخة والبطولات العظيمة التي حققها هذا الشعب سواءً في الجانب العسكري والتصنيع الحربي أو في الجانب السياسي أو الإقتصادي أو التنموي وغيرها .

وأوضحت أن العام السابع يطل على اليمنيين وهم في وضع اقوى وأكثر تماسكا وانتصارا بينما قوى العدوان في موضع أضعف و أكثر فشلا وهزيمة برغم فارق السلاح والمال وسياسة الحصار الخانق والمشدد على هذا الشعب .

ونوهت أن مضلومية هذا الشعب الممزوجة بالوعي قادرة على إفشال كل المؤامرات وتحقيق الكرامة والعزة لهذا الشعب . مقارنا حال الشعب في بداية العدوان وحاله الآن بعد انتهاء العام السادس . مؤكدا أن المشروع القرآني حقق لهذا الشعب الكثير والكثير وجعله صامدا بل و أكثر قوة وبأسا في مواجهة قوى الطغيان .

#اليوم_الوطني_للصمود

مقالات ذات صلة

إغلاق