فعالية ثقافية بمحافظة المحويت إحياء لذكرى اليوم الوطني للصمود

محويت نت

24/مارس/2021

برعاية محافظ محافظة المحويت والمكتب الإشرافي بالمحافظة وبالتنسيق مع وحدة التعليم الجامعي أقامت كلية التربية وكلية الريادة والمعهد الصحي ومعهد اليمن والخليج بمحافظة المحويت فعالية مركزية بمناسبة. اليوم الوطني لصمود ومرور سته أعوام من الصمود

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة عبدالحميد أبوشمس ومدير مكتب التعليم الفني عبدالملك مزارق ونائب مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور إبراهيم شرف

استعرض مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي الخطوات التي اتخذتها أمريكا لتدمير السلاح في اليمن تمهيداً للعدوان عليه وكذا مخططها لتقسيم اليمن والدول العربية.

وأشار إلى أن الصمود والثبات والتضحيات ساهمت في إفشال المخططات.. مؤكدا استمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل العطاء وتعزيز التكافل الاجتماعي وتلمس هموم المحتاجين ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير.

من جانبه أشار مدير مدينة المحويت العقيد غمدان العزكي إلى ما تعرض له اليمن الأرض والإنسان من مجازر طيلة ست سنوات، بالإضافة إلى الصمود الأسطوري والتضحيات التي بذلت دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى الدمار الشامل في البنى التحتية والمرافق الصحية والتعليمية وقتل الآلاف وتشريد وتجويع الملايين من أبناء الشعب اليمني.

فيما أوضح الأستاذ عبدالكريم شرف الدين في كلمة المكتب الإشرافي أن إحياء اليوم الوطني للصمود تجديد للعهد في مواجهة العدوان، مستعرضاً جرائم العدوان التي لحقت بالبنية التحتية وقطاع المياه.

ولفت إلى أن الشعب اليمني دحر فخر الصناعات الأمريكية ويمتلك السلاح والقرار المستقل والشجاعة في مواجهة الأعداء.

تخلل الفعالية أوبريت وقصائد وحضرها اعضاء المكتب الإشرافي وممثلو وعمادات ومعلمون وطلاب المعاهد والكليات ومديري الإدارات والموظفين.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

#اليوم_الوطني_للصمود
#NationalDayOfSteadfastness

مقالات ذات صلة

إغلاق