ندوة ثقافية إحياء لذكرى الشهيد القائد السنوية برجم المحويت

محويت نت

ندوة ثقافية إحياء لذكرى الشهيد القائد السنوية برجم المحويت

أقيمت ندوة ثقافية خطابية في الجامع الكبير بمدينة الرجم إحياء لذكرى الشهيد القائد السنوية السيد حسين بدرالدين الحوثي-سلام الله عليه-للعام ١٤٤٢ه

وخلال الندوة التي قدمها مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي وأكد أن إيمان الشهيد القائد بصدق توجهه وانطلاقه المستمد من القرآن الكريم كان بمثابة القاعدة الأساسية لنجاح المشروع وانتشاره وديمومته.

وأشار الهطفي إلى أن مشروع  الشهيد القائد جاء ليعبر عن الأمة وقيمها ومبادئها في مواجهة أخطر مشروع تدميري تتعرض له من قبل قوى الشر أمريكا وإسرائيل وأذنابها .. .

كما أستعرض الهطفي محطات من حياة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – والأخلاق والقيم والمبادئ السامية التي تحلى بها وشجاعته وصدقه ووفائه بالعهد.

وأشار إلى أن الحديث عن الشهيد القائد هو حديث عن التحرر والعودة للقيم الإنسانية والإيمانية والتمسك بها ومحاربة الظلم وتحمل المسئولية في مواجهة قوى الغطرسة والإستكبار.

ولفت إلى أن من أبرز مميزات المشروع القرآني للشهيد القائد أنه مشروع نهضوي في مختلف المجالات وتصحيحي للثقافات المغلوطة وتنويري تجاه الواقع وكيفية مواجهة المؤامرات التي يحيكها أعداء الامة.

وأكد الهطفي على ضرورة استلهام الدروس من هذه الذكرى لتعزيز عوامل التحدي والصمود في مواجهة قوى الإستكبار العالمي .. مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تحتاج مزيدا من تضافر الجهود وتكاملها بما يخدم الوطن ويساهم في تحقيق الإنتصار على العدوان وكسر شوكته .. مؤكدا خطورة المؤامرة وابعادها على الشعب اليمني والتي تستهدف تقسيم الوطن ونهب ثرواته والتحكم بمصيره وقراره.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق