المحويت.. جماهير مديريتي شبام كوكبان والخبت تندد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية..

محويت نت

 

خرجت بمديريتي شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم جماهير شعبية غاضبة للتنديد بما وصفته الشهية الأمريكية بمواصلة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا من خلال قرار وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو وحديثه عن تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية رافعين هتافات تعبر عن الجرائم الأمريكية بحق الشعب اليمني خصوصا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية عموماً

 

وخلال المسيرات التي أقيمت في مديرية شبام كوكبان بحضور وكيل المحافظة الشيخ صادق فروان ومديرية الخبت بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد صغير جبران وعضو مجلس الشورى الشيخ منصور عزان وقيادتي المديريتين المحلية والاشرافية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ألقيت كلمات تضمنت الإشارة إلى أن القرار يهدف إلى إطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني مؤكدة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

 

 

وأضافت الكلمات أن القرار الأمريكي، يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني مشيرة إلى استمرار الصمود التحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره

 

وأشارت الكلمات التي ألقيت خلال المسيرات المنددة بقرار المجنون ترامب أن القرار الأمريكي، يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني مشيرة إلى استمرار الصمود التحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره

 

وألقيت في المسير والوقفة كلمات أكدت أن القرار الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الغزو والاحتلال .. معتبرة القرار محاولة من قبل إدارة ترامب لخلط الأوراق قبل خروجه من البيت الأبيض.

 

وأكد بيان عن صادر عن مسيرات مديريتي شبام كوكبان والخبت أن القرار لا يشكل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني الذي يتعرض لإرهاب حقيقي من قبل أمريكا والتحالف الإجرامي على مرأى ومسمع المجتمع الدولي منذ ست سنوات.

 

واستنكر مواقف المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات والتي تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

ودعا البيان إلى استمرار رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية للمضي في طريق النضال الذي قدّم الشعب فيه التضحيات الجسيمة.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق