عدد من مديريات المحويت تشهد مسيرات شعبية ووقفات تنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية..

محويت نت

١٧/يناير/٢٠٢١م

شهدت مديريات حفاش والرجم والطويلة بمحافظة المحويت اليوم مسيرات شعبية ووقفات غضب شعبي بمشاركة رسمية وشعبية واسعة تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية فكيف بأم الإرهاب ومصنعه ومصدره تصنيف الشعب اليمني المقاوم والصامد في وجه العدوان أن يكون إرهابيا

وبحضور عدد من وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والاشرافية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية صدر بيان موحد صادر عن المسيرات والوقفات جدد المشاركون رفضهم القاطع للقرار الأمريكي، معتبرين قرار وزارة الخارجية الأمريكية منتهية الصلاحية في آخر فترة من ولاية ترامب فضيحة سياسية جديدة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني وجزء من غطرستها وهيمنتها على العالم الخارجي.

ودعا البيان منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وجميع المنظمات الحقوقية والإنسانية أن تقف موقف مسؤول رافض لهذا القرار المتهور غير المسؤول.

وأستنكر البيان استمرار العدوان وما أرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده في فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية سيما القطاعات الخدمية دون وازع ديني أو أخلاقي.

وجدد البيان موقف الصمود والثبات ورفض أي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والإستقلال.

وأضاف البيان أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذا التصنيف الآثم والإعلان الظالم الذي قامت به الإدارة الإمريكية بتصنيف أنصار الله والشعب اليمني ارهابيين إرضاءا لاوليائهم وعملائهم من الخونة والمرتزقة وهي صانعة الإرهاب لإستعباد الشعوب.

وأشار إلى أن القرار لايمثل لدى الشعب اليمني الصامد طيلة ست سنوات أي اهتمام ولا يعني لهم شئ لانهم يعلمون ويدركون جيدا أن صانع مبررات العدوان على اليمن هي الإدارة الإمريكية.

ونوهت البيانات إلى أن هذا الإعلان لن يزيد الشعب اليمني إلا المزيد من التلاحم والإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره والصمود في مواجهة العدوان وأذنابه مهما كانت التحديات والتضحيات.

ونددت باستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة من خلال استهداف المنازل والأسواق والطرقات وتدمير مقدرات الوطن واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية في ظل صمت وتواطؤ دولي وأممي فاضح.

وأشادت البيانات بالإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق