وقفة شعبية بمدينة المحويت تنديداً بجريمة التطبيع الإماراتية مع كيان الإحتلال الإسرائيلي..

محويت نت

30/ذو الحجة 1441هـ

شهدت مديرية مدينة المحويت اليوم وقفة وقفة إحتجاجية للتنديد والرفض لإتفاق التطبيع العلني بين حكام دويلة الإمارات والكيان الصهيوني برعاية أمريكية.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي جرت بحضور وكلاء المحافظة عبد الحميد ابو شمس وحسين عركاض ويحيى إبراهيم ومدير عام مديرية المدينة راشد مروان ومشرف المديرية عبد الكريم شرف الدين وعدد من قادة الوحدات الأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية أكدت عدد من الكلمات أن العلاقات التطبيعية الإماراتية الصهيونية لم تقف عند التطبيع التجاري بل تتعداها إلى المستوى الأمني والعسكرية في تنفيذ عمليات عسكرية مشتركة في اليمن في إطار تحالف دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات وبرعاية صهيو أمريكية.

ولفتت إلى أنه من غير المعقول أن يستمر الصمت العربي الرسمي بشأن هذه العلاقات التطبيعية والذي مهد الطريق لتكريس التطبيع الرسمي العربي لا سيما لدول الخليج في مخالفة صريحة لأهداف ومبادئ وتطلعات أبناء الأمة العربية والإسلامية دون رد شعبي عربي وتحرك مزلزل لرد الاعتبار للأمة ومقدساتها المهدورة والمنتهكة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وماتمارسه أنظمة الحكم الخائنة للدين والأمة من طعنات بحق المقدسات الإسلامية والشعب الفلسطيني

وأوضح أن الإتفاق الإماراتي الصهيوني لم يكن وليد اللحظة بل سبقه سلسلة من الإجراءات وتطور العلاقات التطبيعية بشكل علني في ضوء مشاركة الإمارات في مؤتمر البحرين لمناقشة مبادرات اقتصادية تمهّد لـ”صفقة القرن”.

وأكد البيان رفض الشعب اليمني لاتفاق العار الصهيو إماراتي وتطبيع العلاقات بينهما برعاية أمريكية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار المخطط والمؤامرة الصهيو أمريكية لاستهداف الأمة وتصفية القضية العربية .. واصفا ذلك بالتطور الخطير والمشؤوم وطعنة في خاصرة الأمة العربية وقضيتها المركزية والأولى فلسطين.

ونوه البيان إلى أن المستفيد من هذا الاتفاق هو الكيان الصهيوني الذي سيشجعه على ارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة العربية والإسلامية.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق