اختتام المرحلة النصفية الأولى للمدارس الصيفية بمديريتي الرجم وحفاش بالمحويت”  

.محويت نت

٢٠٢٠/٧/٢٥م

 

تحت شعار ( علم وجهاد ) اختتم طلاب وطالبات المدارس الصيفية بمديرية الرجم المرحلة الأولى الصيفية النصفية .

 

ففي عزلة بني الغذيفي اختتم صباح اليوم طلاب وطالبات مدرسة الإمام زيد بن علي عليه السلام الدروس العلمية والدينية ودروس الثقافة القرآنية والأنشطة المصاحبة بنشاط ثقافي ختامي للمرحلة الصيفية النصفية الأولى .

 

وفي الفعالية التي حضرها المعاون الثقاقي بالمديرية مكرم الجندبي أشار أن جميع مدارس المديرية واصلت العملية التعليمية والدينية والثقافة القرآنية والعديد من الأنشطة الرياضية بمختلف ألعابها وتنفيذ الدروس التي شملها برنامج المدارس الصيفية في المرحلة الأولى النصفية الصيفية التي تختتم اليوم.

 

مؤكدا أن الدراسة سوف تتواصل في مرحلتها الثانية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك وبموجب الجدول الزمن والتأريخ الذي حدد في تعميم الإدارة العامة للمدارس الصيفية بوزارة التربية والتعليم

 

وأشار الجندبي أن العديد من المدارس نفذت زيارات لرياض الشهداء والعديد من الأنشطة الأخرى بشموخ الأقوياء الثابتين في وجه العدوان والذين أفشلوا كل مخططات دول العدوان الرامية إلى إيقاف التعليم .

 

حضر الفعالية اعضاء اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بالمديرية كلا من المجاهد احمد عواض والمجاهد اسامه العقاري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وأولياء أمور الطلاب والطالبات الملتحقين بالمركز.

 

 

 

وبمناسبة اختتام المرحلة الأولى أو الفصل الدراسي الأول للمدارس الصيفية بمديرية حفاش. .

تم إقامة مهرجانات إحتفالية لتوديع الفصل الدراسي الأول للمدارس الصيفية .. تخللها الكلمات الإفتتاحية والختامية والمعبرة والمدينة للعدوان الهمجي الغاشم والحصار المطبق الظالم على بلادنا وارتكابه للمجازر الوحشية وقتله للأبرياء من المواطنين والأطفال والنساء

 

كما تم إقامة المسرحيات التمثيلية التي حكت عن ذلك كونها تحمل وتوصل رسالة هادفة لبعض القلوب المريضة التي ماتزال خامدة وجامدة ولم تتحرك ضد العدوان ومرتزقته ..

 

كما تم توجيه رسائل شكر وتقدير لأبطال قواتنا المسلحة والأمن والمجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية الصابرين والثابتين في مواقع العزة والكرامة والشرف في جبهات القتال لما حققوه من انتصارات متتالية كبيرة وعظيمة وتسديد الضربات الصاروخية الموفقة والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس الناس والمواطنين من أبناء الشعب داعين الله لهم بالثبات والتمكين والنصر والفوز والغلبة ومن نصر إلى نصر ومن فتح إلى فتح بإذن الله تعالى ..

 

وكذلك تم إقامة المسابقات العلمية والتنافسية والثقافية للمستويات الدراسية في بعض المدارس الصيفية بالمديرية لمعرفة ماتم تحصيله واستيعابه لدى الطلاب والطالبات الملتحقين بالمدارس الصيفية بالمديرية وبعد إعلان النتيجة النهائية تم توزيع جوائز تشجيعية وتحفيزية عينية للمتنافسين والمشاركين في المسابقة حضر الحفل المشرف العام بالمديرية / المجاهد / أبو بدر الوايلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية ..

 

إلى ذلك إقيمت عدة أمسيات وفعاليات وندوات ثقافية في بعض المدارس الصيفية بالمديرية

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق