المحويت تنفيذي استعراض آلية تنفيذ الرؤية الوطنية

محويت نت

 

29/فبراير/2020

 

 

 

 

استعرض اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ فيصل احمد قائد حيدر نتائج مخرجات ورشة العمل الخاصة بالرؤية الوطنية التي قدمتها الوحدة التنفيذية لإدارة الرؤية المتصلة بوضع الخطط وآلية التنفيذ فيما يخص السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية.

 

وفي الاجتماع الذي حضرة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي احمد الزيكم ووكيل المحافظة عبدالحميد شمس استعرضت مديرة مكتب التخطيط بالمحافظة الهام محمد النزيلي تقارير بالمهام المنجزة من خطة الصمود والإنعاش الاقتصادي 2019م – 2020م ، والخطط والمقترحات الخاصة ببناء القدرات وتفعيل دور الجامعات والاحزاب والمنظمات الجماهيرية و مكافحة الفساد.

 

وقد أكد محافظ المحويت أهمية تنفيذ النقاط الخاصة بالرؤية الوطنية بإشراك المكاتب التنفيذية والهيئات والجمعيات والعمل بالتوصيات والمقترحات وعكسها على الواقع المعاش.

 

وشدد على أهمية رفع تقارير الأداء والانجاز وتقديمها في الاجتماع القادم وأهمية معالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.. حاثا الجميع على العمل بروح الفريق الواحد وفق خطط مزمنة لما من شأنه تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة وخلال المدة المحددة .

 

وأشار المحافظ حيدر إلى أن الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد تستدعي تضافر جميع الجهود لتنفيذ المشاريع والانجازات وضمان تقديم جميع الخدمات للمواطنين والاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة العدوان .

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق