قيادة المحويت تفتتح معرض الشهداء بمديرية شبام كوكبان.. 

محويت نت

قيادة المحويت تفتتح معرض الشهداء بمديرية شبام كوكبان..

 

افتتح محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر ومعه نائب مسؤول أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله شايم ووكيل المحافظة عبدالسلام الذماري ونائب مدير أمن المحافظة العقيد حسين قناف اليوم معرض الشهداء بمديرية شبام كوكبان في إطار فعاليات الذكری السنوية للشهيد.

 

 

واطلع المحافظ ومرافقوه علی أجنحة المعرض الذي احتوی علی صور الشهداء من أبناء المديرية.. مشيداً بتضيحات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني منذ نحو خمس سنوات.

 

وأشار إلى أهمية تنظيم معارض الشهداء لإبراز تضحياتهم وبطولاتهم، مبيناً أن دماء الشهداء صنعت ملاحم الانتصار والصمود في مواجهة العدوان.

 

وأكد علی أهمية السير على درب الشهداء حتى تحرير كامل التراب الوطني، وكذا التمسك بخيار الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء .

 

إلی ذلك زار المحافظ حيدر ومعه الوكيل الذماري وقناف ومدير مديرية شبام كوكبان ناشر حامس ومشرف المديرية إبراهيم الناصر ونائبه أحمد الخدري روضة الشهداء في المديرية..مؤكدين أن الشهداء سيظلون أعلاما للوطن وفي أعلی منزلة تستوجب من الجميع السير علی دربهم.

 

وفي السياق أقيمت بمديرية شبام كوكبان أمسية بحضور عضو مجلس النواب عمار خميس ووكيل المحافظة عبدالسلام الذماري وقيادتي السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لانصار الله وممثلي مؤسسة الشهداء.

 

وأكدت كلمات المشاركين علی أهمية استغلال هذه المناسبة لتعزيز روح البذل والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتی تحقيق النصر.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق