حفل جماهيري حاشد احتفالاً بمولد الرسول الأعظم بمديرية الطويلة في المحويت 

  • حفل جماهيري حاشد احتفالاً بمولد الرسول الأعظم بمديرية الطويلة في المحويت

 

 

6/ربيع أول/1441هـ

محويت نت

 

 

 

نظم أبناء مديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم فعالية كبرى احتفالاً بمولد الرسول الأعظم

 

وخلال الفعالية الشعبية الحاشدة بحضور محافظ المحافظة اللواء فيصل بن حيدر ووكيلا المحافظة عبدالحميد أبوشمس وحسن عركاض…. أشاد مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي بتفاعل الجماهيري الكبير والزخم الشعبي غير المسبوق لأبناء المديرية مع مولد أعظم شخصية عرفها التاريخ

 

وأشار إلى أن اليمنيين اليوم أكثر ارتباط برسول صلى الله عليه وآله وسلم، ويتجلى ذلك بوضوح من خلال الابتهاجات والأنشطة التي تعم أرجاء هذا البلد الذي يواجه أعتى عدوان ويزداد تمسكا بالله ورسوله وقيادة الحكيمة.

 

إلى ذلك دعا مدير المديرية علي قطينه في كلمة ترحيبيه أبناء المديرية للتحرك الكبير، الواســـــــــــــــعةوالاضخـــــــــــــم للمشـــاركـــــــــــــة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة ودعم قافلة الرسول الأعظم.

 

كما ألقيت عدد من الكلمات والقصايد التي عبرة عن عظيم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ودلالات وإبعاد الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة ومدى الإرتباط بالرسول الأعظم وسيرته النبوية الشريفة………… واستقبال اسيرين محررين من أبطال الجيش واللجان ينتمون للمحافظة

 

 

 

حضر الاحتفال مدير الهيئة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي ورئيس المؤتمر الشعبي العام محمد أبو علي ومشرف المديرية علي الخطيب وأعضاء السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء وأمناء المديرية والعسكريين والامنيين، مدراء المكاتب التنفيذية، ومسؤولي الوحدات الإشرافية في المديرية.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق