غارات العدوان السعودي الامريكي خلال ال24الساعه الماضية

متابعات-محويت نت.

محافظات | 21 يناير | : واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، شن غاراته على مختلف المحافظات مخلفا شهداء وجرحى وأضرارا في الممتلكات.

ففي محافظة صعدة استشهد خمسة مواطنين بينهم طفلان وامرأة بغارتين لطيران العدوان على منطقة آل مغرم بمديرية باقم، كما شن طيران العدوان غارة على شبكة الاتصالات بمنطقة الخميس بمديرية ساقين، وغارة على منطقة آل صبحان بمديرية باقم، وألقى قنبلة صوتية على منطقة حيدان.

أما في محافظة تعز فاستشهد مواطن وجرحت زوجته في غارة لطيران العدوان على منطقة مغيبر بالقرب من موزع، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية التعزية.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان أربع غارات على منطقة الجبانة بمديرية الصليف، وثلاث غارات على منطقة كيلو7، وشن غارة على المطار، وغارة على مديرية الخوخة.

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على منطقتي السواد وضبوة جنوب العاصمة صنعاء ، واستهدف بغارة بئر ماء في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وفي محافظة حجة شن ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض، فيما قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا منطقة بني شهاب بمديرية المتون في الجوف.

وفي مأرب شن طيران العدوان غارة على جبل هيلان بمديرية صرواح، وقصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة من مديرية صرواح، فيما شنت قوى العدوان قصفا صاروخيا على منطقة آل شبوان في مديرية وادي عبيدة بالمحافظة،

وفي محافظة شبوة استهدف طيران العدوان بغارة مديرية بيحان.

أما في محافظة الجوف فقد قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا منطقة بني شهاب في مديرية المتون.

مقالات ذات صلة

إغلاق