المحويت مسيرة جماهيرية حاشدة تضمنا مع الصراري في مركز المحافظة

المحويت نت /30يوليو /:
تحت شعار الصراري يذبحها إرهاب التحالفالأمريكي

خرج أبناء مديرية المحويت في مسيرة حاشدة رفضا واستنكارا لما يتعرض له أبناء قرية الصراري بمحافظة تعز وفي المسيرة التي انطلقت من أمام مبنى محافظة المحويت عبر المشاركين في المسيرة عن غضبهم الشديد واستنفارهم للدفاع عن كرامة الشعب كل الشعب مؤكدين رفضهم الكامل للمشروع الدموي الذي تقوده أمريكا في اليمن ،وقد تخلل المسيرة الجماهيرية قصائد شعرية وكلمات حيث ألقى الأخ أبو راضي رئيس المركز الإعلامي بالمحافظة كلمة أكد فيها وقوف الجميع لمواجهة المطامع الأمريكية الإسرائيلية الكبيرة في بلدنا وعن النوايا الخبيثة للأمريكيين في استعباد الشعب من خلال مرتزقته ومنافقيه،

وقد اختتمت المسيرة ببيان جاء فيه :
1- نعبر عن استيائنا واستنكارنا الشديد لما قام به منافقي اليمن من أعمال إجرامية لاتمت للدين الإسلامي بصلة.
2- نؤكد ان على أن ماقام به منافقي اليمن من أعمال ذبح وسحل وحصار بحق أبناء قرية الصراري يأتي ضمن المشاريع الأمريكية الإسرائيلية لاستهداف اليمن.
3- نؤكد ان مشروعا كالمشروع الأمريكي هو مشروع خطير جدا، وأن اي انسان ضمن هذه الأمة يدرك ذالك ثم لاتتحرك مشاعره واحاسيسه ولايستشعر المسؤولية فهو إنسان فقد مشاعره الإنسانية وأصبح على بعد كبير عن فطرته الإنسانية .
4- نحمل امريكا كامل المسؤولية عن ماحدث ويحدث، ونحمل أدواتها القذره
التي تلهث وراء الرضى الأمريكي المسؤولية المباشرة.
5_ نبارك ونؤيد الاتفاق السياسي الموقع بين المؤتمر الشعبي العام وشركاؤه وأنصار الله وشركاؤهم.
6- نؤكد ان الطواغيت المتمثلين في منافقي أمريكا وإسرائيل وال سعود لايمكن أن نثق بهم لعدم قدرتهم على ادارة حتى فندق أو مطعم ولايمكن أن نسلم لهم أنفسنا ورقابنا وبلدنا وأنهم لايمثلون شعبنا وأمتنا التي تطالب بالتحرر من طواغيت العصر.
7- نؤكد وقوفنا خلف قائد المسيرة القرآنية وجهوزيتنا الكاملة للدفاع عن أرضنا وكرامتنا فنحن تأبى لنا عروبتنا واسلامنا أن نستسلم لأحد،ووالله لونتحول ذرات في الهواء اشرف لدينا وأحب إلينا وأرغب إلينا أن نستسلم لكل أولئك الانذال المجرمين المفسدين في الأرض. ……
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، ،،،،،،،،،،،
صادر عن اللجنة الثورية
محافظة المحويت
بتاريخ السبت 25/شوال 1437ه
الموافق 30/7/2016

مقالات ذات صلة

إغلاق