الأخــــبار المحلية

عمليات عسكرية متواصلة بمختلف الجبهات تكبد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

محويت نت.

صنعاء– 5 محرم 1441هـ

 

تكبد العدو السعودي والخونة المخدوعين خسائر في عديدهم وعتادهم إثر عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم في عدة جبهات خلال الـ24 ساعة الماضية .

 

جبهة جيزان:-

 

قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية كسرت بعون الله محاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود ومقتل وإصابة العديد منهم.. فيما دكت القوة المدفعية تجمعاتهم قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى.

 

جبهة عسير:-

 

أطلقت القوة الصاروخية صاروخين نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب محققةً إصابات مباشرة.

 

جبهة حجة:-

 

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصواريخ زلزال1 وصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي غرب حرض خلفت أكثر من 30 ما بين قتيل وجريح.. كما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة وآلياتهم شمال شرق جبل النار وإصابات مباشرة.

 

وكسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله زحفا للمرتزقة المخدوعين جنوب حرض استمر 8 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي ومصرع وجرح العشرات منهم ووحدة المدفعية ضاعفت قتلاهم دون أي تقدم.

 

وشنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملتين هجوميتين على مواقع للخونة المخدوعين غرب حيران واغنتام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما تم إعطاب آلية للخونة بعملية قنص غرب حرض، وقنص 4 من الخونة شمال شرق مثلث عاهم.

 

جبهة الجوف:-

 

أكد مصدر عسكري سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الخونة المرتزقة إثر قصف صاروخي ومدفعي استهف تجمعاتهم في الحزم.. كما لقي 3 من الخونة مصرعهم بعمليات قنص في الساقية.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق