فعاليات متنوعة إحياء لذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام وتنديدا بمجزرة الأسرى في ذمار بالرجم المحويت

 

محويت نت.

 

 

دشنت مديرية الرجم فعاليات”عاشوراء” ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام بزخم شعبي كبير وتفاعل مجتمعي متميز في عدد من عزلها تحت شعار “عاشوراء لايخص مذهبا ولا طائفة بل هو لكل البشرية تنديدا بالمجزرة الوحشية بحق الأسرى في ذمار

 

 

 

الفعاليات الثقافية نفذت في عزل بني الغذيفي والسلطان وبني المصعب وبني عواض بحضور ممثلي السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لانصار الله بالمديرية وفي مقدمتهم مدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة ومسئول مكتب انصار الله الاستاذ فواز فارع ونائب مدير امن المديرية المقدم/محمد علي سعد مقراض وعدد من اعضاء المكتب الاشرافي و مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية وقيادات وشخصيات اجتماعية وعلمائية بالمديرية .

 

الفعاليات الثقافية تضمنت عدد من الكلمات القاها مشرف عام المديرية ومدير عام المديرية أكدت في مجملها على أهمية استلهام الدروس والعبر من ثورة الإمام الحسين في التضحية والفداء ومواجهة العدوان مهما كانت التضحيات.

 

 

 

وأشارت إلى أن مظلومية الإمام الحسين لا تختلف عن مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له اليوم من عدوان أهلك الحرث والنسل واستباح المحرمات وارتكب أبشع المجازر.

 

 

 

كما قدمت عدد المحاضرات الثقافية… لفتت إلى أن موقف الإمام الحسين في مواجهة قوى الطغيان محل فخر واعتزاز للأمة الإسلامية والذي جسد الثبات على الحق ومقارعة الباطل وأهله .

 

 

وأشارت إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين لاستلهام الدروس ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان .. مؤكدا أن دماء الشهداء ستنتصر مهما بلغت التضحيات.

 

الفعاليات العاشورائية تميزت في العزل الاربع بحضور مجتمعي كبير عكس صدق الشعور بمظلومية آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وجسدت مظلومية الشعب اليمني ومايتعرض له من عدوان سافر على مدى خمس سنوات من قبل يزيديون العصر بنظام آل سعود وحلفائهم من اليهود وأذنابهم العملاء من الأعراب المنافقين.

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت..

مقالات ذات صلة

إغلاق