التقارير

أبناء المحويت يقدمون قافلة كبرى بإسم الشهيد إبراهيم الحوثي للمرابطين في الجبهات… 

 

محويت نت.

 

 

سير أبناء محافظة المحويت اليوم قافلة كبری باسم الشهيد ابراهيم بدر الدين الحوثي للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وخلال تسيير القافلة التي تقدمها المحافظ فيصل بن حيدر وعضو مجلس النواب قاسم حبيش والوكيل الأول عزيز الهطفي..نظم أبناء المحافظة وقفة احتجاجية أعربوا خلالها عن أحر التعازي لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه ابراهيم الذي طالته أيادي غادرة تابعة لأدوات العدوان السعودي الأمريكي.

 

وأشاد المحافظ حيدر بمناقب الشهيد واسهاماته في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان ومرتزقته..مؤكدا أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستبقی وقودا لنيل حرية واستقلال الوطن وطرد الغزاة المحتلين من كل شبر من أرض اليمن.

 

كما أكد أن أسماء الشهداء ستظل خالدة في وجدان الأجيال القادمة لما قدموه من تضحيات جسام في سبيل اليمن وكرامة وعزة أبنائه..مشددا على أهمية تعزيز التلاحم والصمود ورفد الجبهات للرد الحقيقي على جرائم العدوان ومرتزقته.

 

واستعرض محافظ المحويت تداعيات العدوان ومرتزقته في مدينة عدن ومآلات الآحداث الآخيرة بين فصائل المرتزقة لتمرير سيناريو تمزيق اليمن بغطاء الشرعية..مؤكدا انكشاف المخططات التي يقودها النظامين السعودي والاماراتي في المحافظات الجنوبية.

 

فيما ندد مشائخ المحافظة وممثلو المنظمات والأحزاب في كلمات ألقاها وكيل المحافظة حمود شملان ومدير مديرية الطويلة علي قطينة باستمرار مجازر تحالف العدوان واخرها جريمة استهداف مدنيين في مديرية مستبأ بمحافظة حجة..محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسئولية إمعان العدوان ومرتزفته في قتل الأطفال والنساء والشيوخ.

 

وأكدوا أن الصمت الدولي إزاء جرائم الحرب والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ستظل وصمة عار في جبين العالم والمنظمات الدولية..مطالبين أحرار العالم بالتضامن مع مظلومية الشعب اليمني وادانة المجازر ووقف العدوان والحصار.

 

وأكدت الوقفة أن استمرار تحالف العدوان في جرائم الحرب الممنهجة وارتكاب المذابح الدموية لن تخضع أبناء الشعب اليمني وأن الرد عليها سيكون مزلزل من خلال انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة.

 

وجدد البيان الصادر عن الوقفة صمود أبناء محافظة المحويت واستمرار دعمهم لجبهات الدفاع عن الوطن بكل غال ونفيس..مباركين الانجازات النوعية في التصنيع العسكري للرد علی جرائم العدوان وأدواته.

 

حضر الوقفة وتسيير القافلة التي تضمنت عدد من المواشي والمواد الغذائية وكعك وحلوی العيد وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة وأعضاء السلطة المحلية ومديرو ومشرفو المديريات وقادة أمنيين وعسكريين ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

إغلاق