اختتام فعاليات وبرامج وأنشطة المراكز الصيفية بمحافظةالمحويت.

محويت نت.

نظمت اليوم اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية في محافظة المحويت فعالية مركزية ختامية لأنشطة وفعاليات المراكز الصيفية بالمحافظة.

وخلال الفعالية الواسعة التي حضرها عضو الدائرة التربوية في الجمهورية محمد غلاب وعدد من وكلاء المحافظة وعضو مجلس الشورى صالح العزكي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين قناف وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الإجتماعية…أشاد مشرف عام المحافظة رئيس اللجنة الإشرافية علی المراكز الصيفية عزيز عبدالله الهطفي بجهود القائمين والمعلمين في المراكز ومستوی الأداء الفاعل الذي تكلل بإنجاح الرسالة التنويرية لأهداف وخطة البرامج الصيفية.

ونوه بمستوی الوعي المجتمعي تجاه المراكز الصيفية لأهمية تحصين الأبناء والحفاظ علی الشباب من أوقات الفراغ خلال فترة العطلة المدرسية..مثمنا جهود المعلمين والمعلمات وما بذلوه من جهد في تنوير الطلاب.

وأكد الوكيل الهطفي أن الاحتفال باختتام أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية هو احتفال بالصمود والثبات في مواجهة تحديات العدوان والحصار علی الشعب اليمني منذ نحو خمسة أعوام.

وأشار إلی ما يتعرض له الوطن من تداعيات في ظل استمرار مخططات النظامين السعودي والإماراتي وما يتطلب من الجميع من مسئولية دينية ووطنية لمواجهة كافة التحديات والتصدي للمؤامرات والإسهام الفاعل في رفد الجبهات وتوعية المجتمع والتحشيد لنصرة الوطن.

من جانبه، استعرض نائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة شرف عبد الرحمن مجمل الأنشطة التي استفاد منها الطلاب والطالبات خلال الدورة الصيفية..مؤكدا أن المراكز الصيفية فرصة لتعليم الأبناء العلوم الدينية وحفظ القرآن وتنمية القدرات في اللغة والمهارات الحرفية.

بدوره، أكد مسئول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي أن أنشطة العطلة الصيفية تميزت خلال هذا العام بتحفيز المواهب والإبداعات، وتشجيع الطلاب والطالبات الموهوبين في مجال الانشاد والشعر والرسم والرياضة والألعاب وغيرها..منوها بمستوی نجاح برامج وخطة المراكز الصيفية.

كما ألقيت في المهرجان كلمات أشارت إلی نتائج ومخرجات أنشطة المراكز الصيفية ومستوی استفادة الطلاب والطالبات من البرامج الثقافية والعلمية وتنمية القدرات والمهارات.

تخلل اختتام فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية فقرات فنية متنوعة قدمها عدد من طلاب المراكز عكست المستوی المتميز لحصيلة مشاركتهم في الدورة الصيفية كما تم تكريم عدد من التربويين القائمين على المراكز الصيفية.

حضر الفعالية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين وعدد من مدراء ومشرفي المديريات

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق