مدير أمن محافظة المحويت يتفقد مستوى الجاهزية الأمنية في المراكز والمقرات العسكرية والأمنية بالمحافظة..

 

 

محويت نت..

الإعلام الأمني

16 ذو القعدة 1440هـ

20 يوليو 2019م

تفقد مدير أمن محافظة المحويت العميد أحمد مداعس ، مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية في عدد من المراكز والمقرات الأمنية ابتداء من إدارة البحث الجنائي ومرور بقوات الأمن المركزي بالمحافظة وإدارة المرور والسجن المركز والخدمه المدنية وقوات النجدة.

وخلال الزيارة التي التي رفقة فيها عدد من قيادات وضباط وجنود أمن المحافظة

اطلع العميد مداعس على سير العمل ومستوى تنفيذهم للمهام والخطط الأمنية وحرصهم على القيام بواجبهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد أهمية دور الأجهزة الأمنية في حماية المجتمع والحفاظ على السكنية العامة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وشدد العميد مداعس على أهمية تحلي كافة الأجهزة والوحدات الأمنية باليقظة العالية لمواجهة أي تحديات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وأهاب بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية ورفع درجة اليقظة للتصدي لكل من تسول له المساس بالأمن والاستقرار وخدمة أجندات العدوان.

بدورهم أكد رجال الأمن أنهم سيضلون درعا منيعا وعيونا ساهره ، وسيردعون كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة ، و أنهم على جهوزية كاملة للعمل الأمني أو للتحرك إلى جبهات العزة والكرامة .

الإعلام الأمني بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق