الأخــــبار المحلية

رئيس الوفد الوطني: استهداف منشآت سعودية حيوية جاء ردا على استمرار العدوان والحصار

محويت نت.

9 رمضان  1440هـ

أكد رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، أن عملية استهداف منشآت سعودية حيوية جاءت ردا على استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وقال رئيس الوفد الوطني في تغريدة على “تويترز” : إن “عملية استهداف منشآت سعودية حيوية جاءت ردا على استمرار العدوان في ارتكاب جرائم إبادة وفرض حصار على شعب بأكمله”.

وأضاف محمد عبد السلام أنه ” في مواجهة هذا الاستهتار من قبل تحالف العدوان وما يمارسه من “إرهاب” منظم وبغطاء أمريكي دولي فلا خيار أمام شعبنا العزيز إلا الدفاع عن نفسه”.

محمد عبدالسلام في اتصال له مع قناة الميادين أكد أن  لا بد من الرد على استمرار العدوان والجيش اليمني هو من يختار مستوى الردع، بالكيفية التي يحددها من خلال قواعد الاشتباك وما يحدده القادة العسكريون، مشيراً إلى ما أعلنه سابقاً السيد عبد الملك الحوثي في مقابلة متلفزة بأنه إذا استمر العدوان بالحصار فإن الرد سيكون موجعاً وحساساً وفي مناطق حساسة بالسعودية والإمارات.

وأضاف أن الجانب السعودي لم يأخذ هذه التحذيرات على محمل الجد، واستمر بالتصعيد والاعتداءات على اليمن ومحاصرته، معتبراً أن هذا الرد هو شيء طبيعي، طالما الطائرات السعودية تقصف اليمن، وطالما مطار صنعاء مغلق، وطالما أن الشعب اليمني محاصر.

وأكد عبد السلام أن اليمن يدخل مرحلة استراتيجية ويدشن مرحلة جديدة من التصعيد ضد العدوان ، مشدداً على أن الجيش واللجان الشعبية  لن تقبل بأن يكون هناك استهداف لليمن وشعبه من دون رد، ومتوعداً السعودية بالمزيد.

مقالات ذات صلة

إغلاق