التقارير

تدشين الامتحانات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية بالمحويت

محويت نت.

[20/أبريل/2019]

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم الامتحانات النهائية لصفوف النقل الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2018 م – 2019 م.

وفي التدشين بمدرستي الخنساء والفوز المركزية بمدينة المحويت أطلع المحافظ حيدر ومعه مدير عام التربية عبدالكريم الأخرم ومدير المكتب عبدالحميد أبوشمس علي سير العملية الامتحانية ومستوى التنظيم وأداء اللجان الرقابية وأعمال الكنترول والمشرفين ..حاثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود للحصول على أعلى الدرجات.

وأشاد بالانضباط الجيد للكادر التربوي وجهودهم في انجاح العام الدراسي في مرحلة استثنائية يمر بها الوطن.

وحث على توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من التفوق والنجاح..لافتا إلی أن استمرار العملية التعليمية وصمود كوادر التربية يجسد استشعارهم للمسئولية في أداء الواجب الوطني رغم الظروف الاقتصادية.

إلی ذلك دشن مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد نسر الآنسي امتحانات النقل في مدارس أبو نشوان والزهراء بمديرية شبام كوكبان وعائشة بمديرية الطويلة..حاثا الطلاب والطالبات علی الاجتهاد والمثابرة.

وثمن جهود وصمود المعلمين والمعلمات ودورهم في إنجاح العملية التعليمية رغم تحديات وتداعيات استمرار العدوان والحصار..مؤكدا أن صمود التربويين والطلاب في المدارس يجسد أروع صور الثبات والصبر في مواجهة العدوان.

وأشار مدير إدارة الاختبارات بمكتب التربية بالمحافظة عبد الرحمن الزبيدي إلی أن عدد طلاب صفوف النقل المتقدمين للامتحانات 132 ألف و364 طالب وطالبة في عموم مديريات المحافظة.

سبأ

 

مقالات ذات صلة

إغلاق