التقارير

إنتهاء التصويت لأنتخابات ملء المقعد الشاغر في المحويت وفرز الأصوات”صور”

محويت نت.

انهى الناخبون في محافظة المحويت اليوم الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات النيابية لملء المقعد الشاغر في الدائرة 242 بمديرية شبام كوكبان.

وقد أطلع المحافظ فيصل بن حيدر ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وأمين محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم والوكيل حمود شملان ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي علی سير عملية الاقتراع..مشيدين بمستوی الوعي في الاقبال علی مراكز التصويت.

وذكر رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة شرف عبد الرحمن أن أكثر من 29 ألف و814 ناخب يحق لهم التصويت في  الانتخابات التي تنافس عليها ثلاثة مرشحين بينهم إثنين مستقلين.

وأوضح بأن التصويت جري بسلاسة وإقبال كبير في 82 لجنة فرعية موزعة علی 25 مركزا إنتخابيا بمشاركة 246 رئيسا وعضوا في نطاق الدائرة الإنتخابية.

وأكد شرف أن عملية التصويت استمرت حتی الساعة السادسة مساء معززة بتدابير أمنية مكونة من 27 لجنة أمنية لحماية الناخبين وتنظيم عملية الاقتراع وفرز الأصوات بما كفل نجاح الانتخابات بالشكل الديمقراطي المطلوب

كما أطلع نائب المشرف العام في المحافظة عبدالله شايم …على سير عملية الاقتراع في مديرية الطويلة بعزلة حصن المخير والضلاع الأسفل وحثث الجميع على المشاركه والإدلأء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية وإرسال رسالة للعدوان والخونة في سيئون بأنهم لايمثلون الشعب اليمني.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق