استمرارا في العطاء بالمحويت قافلة من القطاع الصحي للمرابطين في الجبهات

محويت نت.

(المركز الإعلامي)
الأربعاء ٢٠/مارس/٢٠١٩م

ويستمر أبناء المحويت في البذل والعطاء فقد سيًر القطاع الصحي بمركز المحافظة اليوم قافلة طبية للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت أدوية ومستلزمات طبية وجراحية .. نظم مكتب الصحة بالمحافظة وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ضمن فعاليات أربعة أعوام من الصمود.

وفي الوقفة ثمن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر مبادرة مكتب الصحة في تجهيز القافلة الطبية لإسناد الجيش واللجان الشعبية في الجبهات دفاعا عن أمن اليمن وكرامة أبنائه.

وحث المكاتب والقطاعات الخدمية علی تنسيق الجهود لتفعيل التحشيد ومواصلة رفد المرابطين بقوافل المدد المالية والغذائية .

ونوه المحافظ حيدر بانتصارات الجيش واللجان الشعبية والملاحم البطولية التي يسطرونها في التنكيل بقوی الغزو والاحتلال وتكبيدهم خسائر في العدة والعتاد .

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أمين حبيش إلی حرص القطاع الصحي في المحافظة علی إسناد المرابطين في الجبهات عرفانا بتضحياتهم ودورهم في الدفاع عن سيادة اليمن وصد هجمات العدوان ومرتزقته.

فيما أشاد مدير المستشفی الجمهوري الدكتور عبد الناصر الذاري بجهود قيادة المحافظة في دعم القطاع الصحي إلى جانب دورها في تعزيز التلاحم وتوحيد الصفوف وتنسيق الجهود.

حضر الوقفة والقافلة مدير مدينة المحويت إبراهيم عبد الحميد ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية احمد مروان وعدد من مسئولي المديرية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات وكوادر مكتب الصحة والمستشفی الجمهوري والمعهد العالي للعلوم الصحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق