وكيلا محافظة المحويت يدشنان الذكرى السنوية للشهيد بمديرية الخبت..

محويت نت.

دشن وكيلاء محافظة المحويت الشيخ صادق فروان والشيخ محمد جبران اليوم الذكرى السنوية للشهيد بمديرية الخبت بحضور واسع

وخلال فعالية التدشين التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ أحمد الولي ومسؤل أنصار الله بالمديرية يحيى إسحاق وقيادات السلطة المحلية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية
أفتتح المعرض الخاص بالصور الفوتوغرافية للشهداء والصور المعبرة عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي وصمود الشعب اليمني

كما تضمن المعرض الذي نظمته مؤسسة الشهداء بالمديرية صوراً لشهداء أبناء الخبت الذين قدموا أرواحهم في مختلف جبهات العزة والكرامة منذ بدء العدوان.

وخلال إفتتاح المعرض أشار وكيل المحافظة الشيخ صادق فروان إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية تخليدا ووفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن .. مؤكدا على اهتمام قيادة السلطة المحلية بأبناء الشهداء وأسرهم عرفانا بتضحياتهم الذين قدموها من أجل الحرية والعزة والكرامة.

ودعا ابناء المجتمع لتحمل مسئولياتهم في رعاية أسر الشهداء والجرحى والأسرى ومواصلة رفد كافة الجبهات بالرجال والمال والعتاد وحث الجميع المضي على درب الشهداء حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وثمن وكلاء المحافظة جهود القائمين في تنظيم هذا المعرض وبقية المعارض على مستوى مديريات المحافظة

حيث طاف الوكلاء ومن معهم بأقسام وأجنحة المعرض الذي ضم مئات الصور الفوتوغرافية للشهداء

إلى ذلك زار وكيلاء المحافظة ومعهم عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية والقيادات الأمنية عدد من أسر وذوي الشهداء بالمديرية

وخلال الزيارة أشار الجميع إلي أن دماء الشهداء ستظل حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني جيلا بعد جيل للسير في طريق البناء والحرية لمقارعة الظلم والاستكبار.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق