الطويلةفي ذكرى المولد النبوي الشريف..قافلة حبوب ومواد غذائية دعما لجبهات الساحل الغربي

محويت نت

سيّرت قبائل مديرية الطويلة بمحافظة المحويت، اليوم، قافلة مساعدات كبری دعما للمرابطين في مواقع العزة والصمود بمناسبة ذكری المولد النبوي الشريف.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت مواد غذائية متنوعة وأموال نظمت قبائل الطويلة لقاء حاشد ضم المشائخ والشخصيات الاجتماعية ووجهاء وأعيان المديرية وأعضاء السلطة المحليه وبحضور مدير الدائرة الثقافية ضيف الله الجرادي ومدير عام التدريب بوزارة التربية صادق حمدان ومشرف المديرية علي الخطيب.

وفي اللقاء أكدت كلمات المشاركين استمرار صمود أبناء المديرية وتقديم الغالي والنفيس لرفد الجيش واللجان في الجبهات للدفاع عن سيادة الوطن .

كما أكدت قبائل الطويلة مشاركتها الفاعله وحضورها المشرف الثلاثاء المقبل في الفعالية المركزية لذكری المولد النبوي في العاصمة صنعاء.

وأشاد وكيلا المحافظة حسين عركاض ومحمد البصل  بالمواقف الوطنية لقبائل الطويلة ودورهم المشرف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات دفاعا عن عزة وكرامة الوطن..مؤكدين أن الشعب ماض في صموده لمواجهة العدوان بعزيمة وارادة لن تثنيها الجرائم والمؤامرات والحصار الظالم.

ولفتا وكيلا المحافظة أن التلاحم الشعبي في خندق الدفاع عن اليمن يبهر العالم ويقهر تحالف العدوان ويثبت عظمة الشعب اليمني وقدرته علی الاستمرار في مواجهة العدوان حتی تحقيق النصر علی الاعداء.

ونوها بأهمية الاحتشاد في فعاليات ذكری المولد النبوي لتعزيز الصمود والثبات باستحضار سيرة الرسول الأعظم في جهاده وصبره لمقارعة قوی الظلم والاستكبار.

وأشارت كلمات مشايخ الطويلة والسلطة المحلية إلی أن اليمن صار أقوی بعد قرابة أربعة أعوام من محاولات العدوان لتركيعه وإذلاله وقهره..مؤكدين الاستمرار في الحفاظ علی وحدة الجبهة الداخلية والاصطفاف لمواجهة قوی العدوان.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق