تربويو شبام كوكبان يجددون موقف الصمود ويستنكرون جرائم العدوان”صور”

محويت نت.

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وجربه الاقتصادية علی الشعب اليمني.

وفي الوقفة التي جمعت تربويو المديرية وقيادات الادارة التعليمية بحضور مشرف المديرية إبراهيم الناصر ومسؤول وحدة العلماء موسی حسين ومدير التربية عبدالله القاسمي ..ألقيت كلمات طالبت المجتمع الدولي بوقف دعم قوی العدوان والتدخل لإيقافه ورفع الحصار الذي فاقم معاناة أبناء الشعب اليمني وتسبب في تدهور أوضاعهم المعيشية.

وأكدت أن إمعان النظامين السعودي والاماراتي في عدوانهم وتنفيذ مخططات التدمير واستهداف العملة المحلية لتجويع الشعب اليمني لن تنجح في تركيعهم واستسلامهم.

وأستعرض مشرف المديرية ابراهيم الناصر سيناريو المؤامرات والجرائم والانسانية التي تذبح في اليمن علی مرآی ومسمع دول العالم وبمباركة ودعم المنظمات والهيئات الدولية التي تتدعي حماية حقوق الإنسان.

كما أشار إلی التداعيات التي تجری في المحافظات الجنوبية في ظل حكم الاحتلال الاماراتي الذي يمارس الاذلال ويعيد الی الاذهان حكم الاستعمار البريطاني قبل ثورة الرابع عشر من أكتوبر.

ودعا تربويو شبام كوكبان الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي إلی تحمل مسؤولياتهم الانسانية والاخلاقية إزاء مايتعرض له الشعب اليمني من مجازر مروعة وحرب تجويع وتدمير للاقتصاد واتخاذ قرار ملزم بوقف العدوان والحصار.

وجدد بيان صادر عن الوقفة صمود المعلمين والمعلمات وكافة كوادر القطاع التربوي والمضي في آداء الواجب والصبر علی التحديات الراهنة.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق