التقارير

أبناء مديرية الرجم في المحويت يحيون ذكرى يوم الولاية

محويت نت.
بمناسبة حلول ذكرى يوم الولاية احيا أبناء مديرية الرجم بالمحويت عصر اليوم فعالية ثقافية إحتفاء بذكرى عيد الغدير يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

الفعالية التي نضمها مكتب أنصار الله والسلطة المحلية بالمديرية افتتحت بآيات من القران الكريم وعدد من الكلمات والفقرات الشعرية والانشادية أكد فيها المشاركون على أهمية الاحتفاء بيوم الغدير وربط مفاهيم الولاية بما أصاب الأمه من وهن وإذلال نتيجة انحرافهم عن توليهم من أمرهم الله بتولية، وتولية اليهود والنصارى وأذيالهم من العملاء والخونة، وكذا خصوصية اهل اليمن وحبهم الكبير للإمام علي علية السلام منذ أن قدم لليمن داعيا ومعلما لدين الله .

كذلك تحدث المجاهد أبو البتول مسئول التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة مشيرا إلى أبعاد ذكرى ولاية الإمام علي ومدلولات خطبة الرسول الأكرم أمام آلاف المسلمين، داعيا إلى الاقتداء والسير على نهج الإمام علي في مقارعة قوى الإستبداد والطغيان.عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وأهمية ولاية الله ورسوله والذين ءامنوا.

حضر الفعالية وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل ومدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة ومسئول مكتب أنصار الله بالمديرية ابومالك فارع  وعددمن المشائخ والوجهات والشخصيات السياسية والاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية و وجمع كبير من أبناء المديرية.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق