الناطق الرسمي لأنصار الله: مجازر العدوان دليل على الفشل الكبير في الجبهات و النظام السعودي سيغرق في دماء اليمنيين

متابعات-محويت نت.

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن المجازر الوحشية التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني تعبر عن الفشل الكبير الذي يسيطر على النظام السعودي ومن يقف خلفه بعد أكثر من 1000 يوم من العدوان الغاشم.

وقال الناطق الرسمي لأنصار الله في اتصال هاتفي مع قناة المسيرة اليوم الثلاثاء: ” مجزرة اليوم في تعز وما سبقها دليل على الفشل الكبير الذي يسيطر على النظام السعودي ومن يقف خلفه، وفشلهم في الجبهات يعبر عنه هذه المجازر التي تهدف لتركيع الشعب، وهو ما لن يكون”.

وأشار إلى أنه وبعد هذه المجازر فإن الشعب اليمني يزداد قناعة بأن التنكيل بالأعداء في الجبهات أفضل من الموت تحت ركام البيوت .. مشيراً إلى أن  النظام السعودي سيغرق في دماء اليمنيين.

وأكد قائلا” هناك استهتار كبير بالدم اليمني، والنظام السعودي اشترى مواقف الأمم المتحدة بالمال ونحن أمام حرب تواطئ فيها العالم على الشعب اليمني ورهاننا على الله في مواجهة الغطرسة”.

ولفت ناطق أنصار الله إلى أن صراخ العالم من صاروخ استهدف الرياض يكشف النفاق والصمت أمام مئات الجرائم للمتغطرسين، وأن هذا الصاروخ أكد معادلة الردع لمواجهة الجرائم .. مؤكدا أن تصعيد العدوان لا يمكن أن نستقبله إلا برفد الجبهات.

مقالات ذات صلة

إغلاق