مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة في عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في نهم ومارب والجوف ولحج . .

متابعات-محويت نت.

لقي أعداد كبيرة من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصارعها وجرح آخرون، اليوم الجمعة، في عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم في نهم ومارب والجوف ولحج .

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغتا على مواقع منافقي العدوان في تباب النهدين والحمراء بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء، مؤكداً سقوط عدد كبير من المنافقين بين قتيل وجريح بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وعتاد.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد تصدوا خلال اليومين الماضيين لمحاولات زحوف فاشلة نفذها مرتزقة العدوان على مواقعهم في نهم وكبدوهم خسائر فادحة في العدد والعتاد بالإضافة إلى مقتل قيادات عدة من منافقي العدوان خلال عمليات التصدي البطولية لمجاهدي الجيش واللجان.

كما نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية،عملية عسكرية نوعية استهدفت مواقع لمرتزقة العدوان في منطقة الوغرة بالمخدرة في مارب.

وأوضح مصدر عسكري بالمحافظة أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية كبدوا مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال العملية العسكرية التي إستهدفت مواقعهم في منطقة الوغرة بالمخدرة.

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم،  بعملية عسكرية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري  مقتل وإصابة عدد من المرتزقة، وأسر آخرين واغتنام أسلحة في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة جنوب كهبوب.

كما لقي عدد من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي مصرعهم،  في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم بمحافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان هاجمت مواقع لمرتزقة العدوان في تبة الجروف والقناصين بالساقيه، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، وأجبرت البقية على الفرار من مواقعهم.

يشار إلى أن قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم يتكبدون خسائر بشرية ومادية جسيمة في مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال – بفضل الله – وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة

إغلاق