الكهنوت !!

محويت نت

قرأت كثيراً عن مفردة الكهنوت في منشورات علي البخيتي هذه الأيام ناهيك عن ألفاظ السباب النابية وهي ثورة بخيتية سببها طريقة اعتقال كامل الخوداني وما تسبب به لأهله وأولاده كما يزعم ونحن نستنكر الطريقة لو صحَّت وندينها ونرفضها !!
بالعودة للثورة والمفردات والمصطلحات البخيتية المزعومة بالإفزاع فلا أدري هل يستحق التالي من الجمالي ثورة أم أن الجمالي يرى بعين معكوسة :
– اليمني المريض الذي لفظ أنفاسه في مطار الأردن وهو يعاني بعد أن مُنع من السفر إلى الهند وحُجز جواز سفره ورُمي بعلاجاته في سلة القمامة !!
الكهنوت والسفالة والموغادة وكل المفردات البخيتية في إذلال اليمنيين وامتهانهم في مطارات دول العدوان التي يقيم بها البخيتي وهو يعلم ذلك علم اليقين !!
– المجزرة الأخيرة التي تعرضت لها أسرة الأخ حسن دعلة وجاره من آل العويري في باقم والتي انتهت معها الأسر والأطفال وتطايرت أشلاؤهم في كل المكان !!
الكهنوت والسفالة والموغادة في جثث نساء وأطفال حسن دعلة وأشلائهم !!
– إعتقال المرضى العائدين في مأرب بسبب ألقابهم ولو كانوا على خصومة مع الحوثيين وزادت وتيرته مؤخراً حتى وصل لاعتقال الجثامين والنساء !!
الكهنوت والسفالة والموغادة في الإعتقالات الطائفية للمرضى والجثامين وفي إنزال النساء وتركهن بعد القبح يغادرن بلا محارم !!
– الطفلة بثينة الريمي والتي فقدت أسرتها في مجزرة عمارة عطان والتي اختُطفت مؤخراً وظهرت في مملكة العدوان !!
الكهنوت والسفالة والموغادة في الموت الذي لقيه ساكني عمارة عطان وفي مقدمتهم أسرة بثينة المختطفة !!
لئن لم تكن هذه هي السفالة والحقارة والكهنوت والموغادة فما هي يا جمالي ؟!
وكتب راجي عفو مولاه / الحسين بن أحمد السراجي شفاه الله .
الإثنين 19 محرم الحرام 1439هـ الموافق 9 أكتوبر 2017م .

مقالات ذات صلة

إغلاق